الأربعاء، 15 يناير 2020



سياسة الحفاظ على تكييفات شارب


نجد بان اجهزة تكييف شارب تعتبرمن افضل اجهزة التكييف التى تتواجد بالاسواق والتى تتمتع بمواصفات وجودة عالية ممتازة جدا وتمتاز ايضا بانها ذات كفاءة تشغيل عالية حيث ان كل تلك المميزات جعلت هذا الجهاز ينتشربسرعة كبيرة جدا بالاسواق لذلك سنقدم اليكم بعض النصائح الهامة وذلك من اجل الحفاظ على جهاز التكييف الخاص بنا  اثناء عملية التشغيل.
عليك بان لاتعمل على عملية تشغيل جهاز التكييف الخاص بك من خلال مفتاح كهربائى بشكل  متكرر او باستمرارحتى لاتحدث مشكلة بالوحدة الخارجة وتودى الى تلف الجهاز او ضعف الكفاءة فى عملية التبريد.
ينصح ايضا لمستخدم الجهاز بالعمل على استخدام موقت توقيت زمنى اثناء النوم حيث يتم عملية تحديد موعد تشغيل وايقاف الجهاز الجهاز ثم يقوم الجهاز بالعمل اتوماتيك وتودى تلك الخاصية الى عملية المحافظة على جهازالتكييف باستمرارورفع من كفاءتة.
يمكنك ايضا بالعمل على استخدام الريموت كنترول فى عملية ايقاف تشغيل الجهاز قبل فصلة من المفتاح الكهربائى.
يجب ايضا على مستخدم الجهاز بالعمل على غلق  جميع النوافذ والشبابيك داخل الغرفة التى يوجد بها جهاز التكييف وذلك حتى لا يحدث تسريب للهواء الذى يتم تبريدة من خلال هذا الجهاز والحصول على هواء ذات تبريد معتدل ورائع جدا  بجميع انحاء الغرفة.

اهمية وجود جهاز التكييف في المنزل

نجد بان اجهزة تكييف شارب تعتبرمن الاجهزة الضرورية التى توجد بحياة الانسان والتى لاغنى عنها ابدا وذلك خاصة فى فصل الصيف او ارتفاع درجات الحرارة العالية حيث نجد بان اجهزة تكييف شارب تعمل على عملية تبريد الغرفة الخاصة بنا بطريقة سريعة جدا  منذ بداية تشغيل الجهازوالحصول على هواء ذات تبريد رائع ومعتدل جدا مناسب لجمع المستخدمين كما انة يوجد الكثير من الموديلات وقدرات جهاز التكييف المختلفة والتى تناسب جميع احتياجات المستخدمين حيث ان لكل قدرة جهاز تكييف تعمل على تغطية مساحة معينة من المكان فلذلك لابد من معرفة  مساحة المكان حتى يتم العمل على اختيار قدرة التكييف المناسبة كما ان تلك الاجهزة تعمل ايضا على ارضاء جميع عملاء اجهزة تكييف شارب وتعمل على توفيرالراحة والهدوء لهم التام حيث يتم الاستمتاع بهواء ذات تبريد رائع وممتاز جدا.

مواصفات تكييف شارب

خاصية التربو : نجد بان تلك الخاصية  ممتاز جداد اخل جهاز التكييف حيث تعمل على عملية تبريد المكان الخاص بنا بسرعة رائعة جدا منذ بداية تشغيل الجهاز والحصول على تبريد سريع.
تصميم الوحدة الدخلية : نجد بان الوحدة الداخلية لجهاز التكييف ذو تصميم عصرى حديث يعطى ديكور مناسب جدا للغرفة الخاصة بنا  كما انة يمتاز باللون الابيض الرائع الذى يعمل على جذاب انظار الجميع ويعطى لمسة جمالية رائعة للغرفة.
التشغيل الهأدي :نجد بان اجهزة تكييف شارب لاتصدراى اصوات عالية اثناء عملية التشغيل حتى لا تسبب باى مصدرازعاج للمستخدم.
ميقات تشغيل :تحتوى اجهزة تكييف شارب على موقت زمنى حيث يتيح للمستخدم بالعمل على تحديد ميعاد ايقاف وتشغيل الجهاز.
جودة الوحدة الخارجية :الوحدة الخارجية لجهاز التكييف مصنعة من افضل المواصفات العالمية وذات جودة عالية ممتازة حيث تتحمل درجات حرارية البيئة الخارجية وارتفاع حرارة الشمس ايضا.
توزيع الهواء :تمتاز اجهزة تكييف شارب بخاصية توزيع الهواء حيث تعمل تلك الخاصية على عملية توزيع الهواء بجميع انحاء الغرفة من اعلى الى اسفل ومن اليمين الى اليسارحتى نحصل على هواء ذات تبريد جيد بجميع انحاء الغرفة.
ريموت كنترول : تتيح ايضا اجهزة تكييف شارب للمستخدم بان يعمل على التحكم فى جهاز التكييف عن بعد وذلك من خلال استخدام الريموت كنترول.
اعادة التشغيل الاتوماتيك : تحتوى اجهزة تكييف شارب على خاصية التشغيل التلقائى حيث تعمل تلك الخاصية على عملية اعادة تشغيل الجهاز بعد العودة من انقطاع التيار الكهربائى.
خاصية اللازما :تعمل تلك الخاصية على عملية تنقية الهواء من الاتربة والرواسب حتى يتم الحصول على هواء نقى وصحى غير ضارعلى صحة الانسان.
خاصية الديجيتال :توجد شاشة ديجتال ذات مواصفات وتقنية عالية جدا حيث يمكنا من خلالها بالعمل على بيان درجات الحرارة واوار ظبط التشغيل التى يتم عملية  ضبطها من قبل مستخدم الجهاز.
خاصية الانفرتر :تعمل تلك الخاصية على عملية الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية وتوفير فى فاتورة الكهرباء حيث تيتح للمستخدم بالعمل على تشغيل الجهازطوال الوقت خلال فصل الصيف %

تجنب حدوث اعطال كثيرة للتكييف

لكى نعمل على تجنب اعطال جهاز التكييف التى تحصل باستمرار والحصول على افضل اداء وتشغيل للجهازوالحصول على تبريد سريع ومعتدل لنا  فيجب عليك بان تعمل على اتباع التعليمات الاتية:-
عليك بالعمل على الاهتمام بالصيانة الدورية للجهاز باستمرارحتى تحصل على افضل اداء ورفع كفاءة تشغيل الجهاز.
لابد ايضا من عملية تنظيف الاجزاء الداخلية للجهازمثل الفلاتر والوصلات من الاتربة والرواسب  حتى يتم الحصول على هواء نقى ذات تبريد معتدل.
نجد انة اثناء انقطاع التيار الكهربائى لابد من العمل على فصل مفتاح التوصيل مباشرا حتى لايحدث ارتفاع تيار كهربائى بعد العودة ويودى الى تلف الجهاز.

نصائح هامة عند شراء تكييف شارب

عند شراءك لاحد اجهزة تكييف شارب لابد من التاكد وفحص كامل الملحقات التى ترفق مع جهاز التكييف بالكامل حتى تتاكد بانك استلمت جهاز بكامل المواصفات حيث تتمثل تلك المحلقات فى :-
الوحدة الخارجية.
الريموت كنترول.
الوحدة الداخلية.
الوصلات.
بعد ذلك يمكن بالعمل على عملية احضار الفنى او المهندس المختص من مركز توكيل شارب المعتمد حتى يعمل على تركيب الجهاز بافضل الاساليب والتكنولوجيا الحديث حتى تحصل على افضل اداء لتشغيل الجهاز مع مراعاة ايضا انة بعد عملية التركيب لابد من المختص من عملية تشغيل الجهاز فى وقتة وتجربتة تجربة كاملة وتشغيل جميع الخصائص بالجهازوذلك من اجل التاكد بان الجهازسليم ويعمل بحالة جيدة .

كیفیة معرفة القدرة التي تتناسب مع مساحتك

 قبل عملية شراء جهاز التكييف الخاص بك لابد من معرفة مساحة الغرفة التى سيتم تركيب فيها جهاز التكييف , حيث ان قدرة جهاز التكييف مرتبطة بمساحة المكان لان لكل قدرة معينة تعمل على تغطية مساحة معينة وبذلك حتى تضمن عملية الحصول على تبريد جيد  بالغرفة الخاص بك وتجنب ايضا جميع المشاكل او الاخطاء التى يمكن بان تحدث اثناء عملية تركيب الجهاز.

. قدرة 5.1 حصان یكفى من 9 متر حتي 13 متر مربع
 قدرة 25.2 حصان تكفي من 18 متر حتي 22 متر مربع.
 قدرة 3 حصان تكفي من 23 متر حتي 27 متر مربع.
قدرة 4 حصان تكفى من 27 متر حتي 40 متر مربع.
 .قدرة 5 حصان تكفى من 40 متر حتي 50 متر مربع
 قدرة 6 حصان تكفي من 50 متر حتى 60 متر مربع.
. قدرة 5.7 حصان تكفي من 60 متر حتي 70 متر مربع






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أفضل خدمات لتكييف شارب الخط الساخن

  أفضل خدمات لتكييف شارب الخط الساخن ·          أستمتع الان مع تكييف شارب العربى بأفضل خدمة للخط الساخن تتميز بالدقة والتعامل المتحضر مع ا...